شركة عزل مائى بالرياض.الدمام

شركة عزل مائى بالرياض0502635199 العزل المائي water insulation، هو حماية المنشآت والمكونات البيئية من العوامل الطبيعية والاصطناعية التي قد تكون سبباً أساسياً في تلفها أو خروجها عن حدود الاستثمار. ويكون العزل باستخدام مواد وأساليب متنوعة بحسب الظروف المحيطة ونوعية المنشأة، وفي إطار الاستثمار السليم للمنشأة من الوجهة البيئية والهندسية والفنية.…
شركة عزل مائى بالرياض.الدمام
شركة عزل مائى بالرياض.الدمام
2018-08-24

افضل شركة عزل مائى

شركة عزل مائى
دقة فى التنفيذ
التزام بالعمال
89

افضل خدمات عوازل

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 1 أصوات)

شركة عزل مائى بالرياض0502635199

العزل المائي water insulation، هو حماية المنشآت والمكونات البيئية من العوامل الطبيعية والاصطناعية التي قد تكون سبباً أساسياً في تلفها أو خروجها عن حدود الاستثمار. ويكون العزل باستخدام مواد وأساليب متنوعة بحسب الظروف المحيطة ونوعية المنشأة، وفي إطار الاستثمار السليم للمنشأة من الوجهة البيئية والهندسية والفنية.

لمحة تاريخية
مصطلح العزل بالعرف الهندسي مصطلح قديم جديد طوره الإنسان منذ محاولاته الأولى لحماية مسكنه البدائي ووسائط نقله كالمراكب النهرية والبحرية؛ إذ استخدم القار لحماية الهياكل الخشبية للمراكب، كما استخدم المصريون القدماء القطران لحفظ المومياء. ونحو سنة 625 قبل الميلاد في عهد الملك نبوخذ نصر، استخدم البابليون الزفت في طلاء الأروقة. ثم تطورت استخدامات الزفت وصار يستعمل مادة أساسية في الخلطات المختلفة للطرقات والرقائق. ويعدُّ العسل من أقدم مواد العزل المستخدمة في الحضارات القديمة؛ فقد استخدمه البابليون والسومريون والآشوريون والفراعنة واليونان لتغليف التماثيل والأصنام التي كانوا يعبدونها بهدف حمايتها من التلف. وهناك مواد عزل محلية استخدمت في منطقة بلاد الشام لعزل الأسطح مثل القصر ملّ وهو مزيج من الغضار والكلس والرماد الناتج من المحروقات. كذلك استخدم الرومان اللاؤونة وهي مزيج من الكلس والزيت والقطن، لعزل وصلات قساطل شبكات توزيع المياه.جمع انواعالعزل المائى

شركة عزل مائى بالدمام

يستخدم العزل المائي بصفة أساسية في جميع المنشات المائية لضمان سلامة نوعية المياه والمنشأة الناقلة لها.

اختلفت تسميات مواد العزل القديمة بين قار وقطران وزفت؛ أما القار والقطران فيستخرجان من زيوت أشجار الصنوبر أو الأرز أو الشجر المر، ويوجد الزفت على شكل بحيرات أو تجمعات سطحية في المناطق التي تحوي احتياطات نفطية.

من أنواع مواد العزل المائي

ومن مواد العزل المائي: الرقائق بمختلف أشكالها وسماكاتها، منها الزفتي والمرن والقماش غير المنسوج non- woven fabric على سبيل المثال لا الحصر. وهناك أيضاً بعض المواد التي تُضاف إلى الخرسانة أو الطينة الداخلية والخارجية والتي تؤدي إلى زيادة الكتامة. وتعدُّ طلاءات الحماية بأنواعها كافة وخصائصها من أهم أنواع العزل المائي. وتكوّن الرقائق من النسيج غير المحاك في تصميم الحماية المائية للطرقات السريعة والسكك الحديدية والأقنية والملاعب وغيرها. وتشكل الرقائق المدعمة بالألياف الزجاجية fiberglass والبوليستر عنصراً أساسياً في حماية السطوح الأخيرة للمنشآت والمباني السكنية. وتعد مادة الإيبوكسيepoxy بأنواعها من أهم المواد المستخدمة في حماية السطوح الداخلية في المنشآت الخاصة بالصناعات الدوائية والغذائية والكيمياوية، لما تتمتع به من مقاومة كيمياوية عالية وتوافق مع شروط السلامة الصحية والبيئية. أما الرقائق اللدنة فتستخدم بصفة أساسية عند تنفيذ أحواض النفايات، فضلاً عن استخدامها في السدود التجميعية والبحيرات الاصطناعية.

ويولى العزل قدراً كبيراً من الاهتمام في المناطق الساحلية خاصة، إذ إنَّ التأثير المباشر للمياه المالحة يسبب الاهتراء السريع لمواد البناء التقليدية.

ولا تقل متممات مواد العزل أهمية عن مواد العزل نفسها، وهي تتكون من مواد مطاطية ومعاجين خاصة لفواصل التمدد ومواد لاصقة لحماية أنواع العزلالحراري والصوتي والمائي ومواد التأسيس، إضافة إلى متممات التثبيت من براغٍ وأسافين ولفائف ومواد رابطة ولاصقة يتلاءم تركيبها مع مواد العزل الأساسية وتكوِّن معه النظام المتكامل للعزل المطلوب تنفيذه. ويجب أن تصنع هذه المنتجات من مواد ذات جودة عالية لتضمن عمل نظام العزل المستخدم وكفاءته وملاءمته لطبيعة استخدام المنشأة وعدم تسببها بتأثيرات سلبية في البيئة.

يقسم العزل المائي تبعاً للطريقة المتبعة فيه إلى قسمين أساسيين:

العزل الإيجابي: وهو العزل المائي المعتمد بصورة عامة، ويمكن تعريفه أنه محاولة منع قطرة الماء من الدخول إلى الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره.

العزل السلبي: وهو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله. ولا يُلجأ إلى هذه الطريقة إلا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي.

العزل المائي هو تلك المواد المانعة لتسرب المياه واختراق الرطوبة لها، كالزفتة ومشتقاتها وأنواع الخلطات الكيميائية والطبيعية الأخرى؛ بعض هذه المواد مسلح بأنواع مختلفة من المواد الصناعية، كالفيبر، وذلك منعا لتشققها تحت الضغط وتفاوت درجة الحرارة.

وتأتي هذه المواد بسماكات مختلفة، منها ما هو بسماكة 3 ملم، وسماكة البعض الآخر يزيد عن ذلك.

كما توجد أحيانا طبقات على سطح المادة العازلة للماء لحمايتها من أشعة الشمس، كحال الأسفلت المستخدم على السطوح.

وتختلف هذه الرولات الاسفلتية في مقاومتها لدرجات الحرارة المتدنية، فبعضها يقاوم التشققات في نسيج الطبقة العازلة إلى درجة صفر مئوي، وبعضها يصل في مقاومته إلى درجات أقل تحت الصفر.

وتحدد المنطقة والعوامل الجوية السائدة هذه الخيارات بصورة عامة.

ويفضل أن يبدأ العازل المائي من أسفل القواعد ويستمر حولها صعودا ليغلف أسطح الخرسانة المدفونة كلها وصولا إلى سطح الأرض وأعلى قليلا. كما يفضل أن يغطي الأرضية بالكامل تحت منسوب المدة الأرضية المسلحة لأنه يوفر الحماية التالية للبناء:-

1) يمنع العزل المائي الجيد صعود غاز الرادون الضار بصحة الإنسان من جوف الأرض إلى داخل البناء.
2) يمنع العازل المائي صعود الرطوبة على شكل بخار ماء، وبخاصة في فصل الشتاء حيث تكون الأرض أكثر دفئا من فناء التسويات، فتنتقل الرطوبة من خلال الأرضيات غير المعزولة مائيا وتخترق الخرسانة والبلاط وتحللها إلى أكاسيد وكربونات بيضاء اللون تظهر على سطح البلاط كالرغوة البيضاء.
3) تمنع الطبقات العازلة للرطوبة الماء من الصعود في مسامات الجدران الخارجية والقواطع الداخلية لتظهر على أسطحها من الداخل والخارج وتؤدي إلى سقوط القصارة وتفتت طبقات الدهان فوق البانيل الأرضي. وكلما كانت مسامات الخرسانة أدق كلما صعدت الرطوبة إلى مناسيب أعلى، كحال الأعمدة الخرسانية.
4) تحمي الطبقات العازلة للماء الخرسانة في الأساسات من التفكك بفعل تعرضها للأملاح والكبريتات الذائبة في التربة، كذلك تحمي حديد التسليح من الصدأ.
5) قد تؤدي الرطوبة الصاعدة في الجدران إلى الاضرار بالتمديدات الكهربائية والتمديدات الصحية فتعمل على صدئها وتسريبها للكهرباء أو الماء فيتعاظم الضرر.
6) في بعض الحالات يفضل أن يتم عزل الممرات الخارجية تحت منسوب خرسانة المدة مباشرة لحمايتها من الرطوبة والمياه للمحافظة على ثبات نسبة الرطوبة في التربة طوال فصول السنة.
خلاصة القول إن التكلفة الإضافية التي ينفقها المالك في عزل مبناه عزلا مائيا جيدا لا تشكل عبئا ماليا كبيرا، وفي الوقت نفسه فإنها تريحه من عناء الصيانة المستمرة التي سوف يعاني منها في المستقبل وتجعله يتمنى لو فعل ذلك منذ البداية.
فالعزل المائي ليست ترفا بل ضرورة ملحة، إذ إن الجدران والأرضيات والأسقف الرطبة تساهم أيضا في فقدان كميات كبيرة من الطاقة الحرارية في فصل الشتاء، الأمر الذي يجعل من تدفئة المنزل في أيام البرد الشديد مسألة في غاية الصعوبة تترتب عليها أعباء مالية كبيرة.

 يعتبر العزل المائي من أهم و أخطر أنواع العزل فهو عزل المباني عزلاً تامًا من الرطوبة و المطر و المياه الجوفية و السطحية و رشحهما

تعريف العزل المائي

هو استخدام وتركيب حاجز أو غشاء خاص مصمم أساسا لمنع تسرب الماء أو الرطوبة من والى عناصر البناء المختلفة.

 تضم العناصر التي يتم عادة عزلها في المباني مسطحات داخلية و مسطحات خارجية.

المسطحات الداخلية مثل: الحمامات ، المراحيض ، غرف الغسيل ، وحدات الدش ، وخزانات المياه.
المسطحات الخارجية مثل: الاسقف، الشرفات المكشوفة، الجدران الاستنادية، احواض الزراعة،وحمامات السباحة.

مسببات الرطوبة Causes of Dampness :

1. اتجاه المبني
2. كميات مياه الأمطار
3. المياه السطحية
4. المياه الجوفية
5. الخاصية الشعرية Capillary Action
6.التكثيف Condensation
7.سوء الاستخدام وتصريف المياه
8.التشييد الحديث :
تظل الحوائط حديثة البناء في حالة رطوبة لفترة زمنية معينة .
9- سوء المصنعية ( عمالة سيئة ) :

استخدام العمالة السيئة يتسبب في عيوب في الوصلات وجلسات الشبابيك وتقفيل المباني والأجهزة الصحية والتمديدات ….الخ حيث أن هذا يؤدي إلي السماح بنفاذ المياه داخل المبني وإحداث رطوبة , ومثال علي ذلك إهمالعمل ميول الأسطح وتصريف الأمطار أو عملها بطريقة سيئة .

الأضرار التي يسببها الماء المتسرب لعناصر البناء المختلفة :

– تآكل المعادن مثل حديد التسليح والابواب والهياكل المعدنية
– تفتت الباطون وضعف مقاومته مع الزمن.
– تلف كسوة الجدران وانفصالها عن هيكل البناء.
– نمو الطحالب والجذور وتشوه المبنى.
– تلف اعمال الطلاء والدهانات.
– تعرض شبكات الكهرباء للضرر والتلف وانفصال التيار الكهربائي.
– انفصال بلاط السيراميك عن الجدران والارضيات
– انتفاخ المحارة وتقشرها وانفصالها عن الجدران.
– تسرب الاملاح والملوثات الى خزانات المياه.
– المشاكل الصحية المتعلقة بمستخدمي المباني سواء من روائح العفن او الامراض.

مصادر الرطوبة في المباني:

1- مصادر خارجية:
أ‌- الامطار :
تنفذ مياه الامطار من خلال الاسقف والجدران المنفذة للماء ومن خلال اطارات الابواب والشبابيك وفواصل التمدد غير محكمة الاغلاق.
ب- الرياح الرطبة :
تنفذ الرطوبة بمساعدة الرياح الشديدة من خلال الجدران الخارجية وحول البناء غير محكمة الاغلاق.
ج- المياه الجوفية :
تنفذ المياه الجوفية الجارية او الراكدة او المتسربة حول المبنى من خلال الجدران والارضيات.
2- مصادر داخلية:
أ- تمديدات المياه والصرف الصحي.
ب- ماء الري لنباتات الزينة الداخلية.
ج- خزانات المياه وبرك السباحة.
د- التكاثف الناتج عن نشاطات الانسانية المختلفة كالتنفس والطهي والغسيل وكي الملابس

خطوط الدفاع الاساسية للعزل المائي:

– التنفيذ الجيد للباطون مع انتقاء المواد والمكونات الجيدة وتنفيذ اعمال المعالجة والايناع بعناية.
– استخدام المضافات الخاصة لتحسين خواص العزل المائي ومنع نفاذية الماء مع الحرص على اختيار المواد الملائمة والجرعات المناسبة.
– استخدام موانع التسرب ومصدات المياه water stop بأنواعها المختلفة.
عمل الوزرات والكسحات اللازمة من مونة جيدة ذات مقاومة للانكماش وبابعاد مناسبة قبل تنفيذ اعمال العزل المائي.
– تنفيذ اعمال العزل المائي مع الحماية الملائمة.
– التفتيش الدوري والمتابعة المستمرة لجميع الاعمال التي تؤثر على ديمومة كفاءة العزل المائي.
– تنفيذ اعمال الصيانة الدورية والاصلاحات اللازمة.

المتطلبات الاساسية لمواد العزل المائي:

القاعدة الاساسية للعزل المائي هي حماية المبنى من الاضرار الانشائية التي قد تضعف المبنى او تؤدي الى حدوث تشوهات فيه ويتحقق ذلك من خلال استخدام اغشية ومواد محسنة تمنع تسرب الماء من والى المبنى من المناطق الرطبة الى المناطق الجافة. ويجب ان تتميز هذه الاغشية والمواد بما يلي:
– مقاومة نفاذية الماء بكفاءة عالية.
– درجة مرونة عالية بحيث لا تتأثر بالحركة الطبيعية التي تحدث للمبنى.
– ملاءمة ظروف العمل والموقع.
– سهولة التنفيذ وخفة الوزن.
– القدرة على تمرير بخار الماء من داخل المبنى.
– ملاءمة مواد اللصق والتركيب لضمان الالتصاق والثبات لمدة طويلة من الزمن.
– لا تسبب اي ضرر للعاملين او لمستخدمي المبنى.
– مقاومة الظروف الجوية وظروف التعرض البيئية والميكانيكية.
– ملائمة لتشكيل غشاء متواصل بدون مواقع ضعف خاصة عند الفواصل ومواقع التداخل المعرضة لنفاذ الماء.
– عدم الحاجة الى اعمال صيانة كثيرة وسهولة تنفيذ اعمال الصيانة.

مواد العزل:

أولا : مواد عازلة مرنة Flexible Materials :
الألواح المعدنية Metal Sheets
البيتومين Bitumen
السوائل العازلة Water Proofing Liquid
البولي ايثلين Polyethylene Membrane
مثال / البيتومين/ وهو مادة عازلة للرطوبة مرنة وهو كلك الأكثر انتشارا واستخداما :
أنواع البيتومين :
– الإسفلت المحلول بالسولار أو البنزين.
– الإسفلت المائي.
– القار المستخرج من الفحم الجيري أو الإسفلت الصخري .
– الإسفلت الأسمنتي المحضر من عمليات تقطير مختلفة للزيوت المعدنية .
استخدامات البيتومين :
– مادة لاصقة .
– مانع لتسرب الماء عند رشه على الأسطح أو الأرضيات .
– يستخدم كمادة تأسيس قبل وضع الطبقات العازلة .
– يستخدم في صناعة الدهانات .
– يستخدم في صناعة بلاط الأرضيات المطاطية وبعض الأنواع العازلة الأخرى.
– يستخدم كدهان للأسطح الماصة للصوت .
– يكون جيدا عند استخدامه كعازل رطوبة على الأسقف الخرسانية والخشبية .
:
ثانيا : مواد عازلة قاسية Rigid Materials :
بياض أسمنتي ( لياسة ) Cement Plaster
إضافات لعزل المياه Water Proofing Integral

إختبارات عزل المواد :

1- اختبار عزل الحمامات والمطابخ والأسطح :
• بعد إتمام العزل يغطي بلياسه أسمنتيه بسمك 1سم يضاف لها إضافات خاصة لتقليل النفاذية .
• يتم ملأ المكان المراد اختباره بالمياه النظيفة لارتفاع من 10: 15سم وتترك لمدة 48 ساعة .
• يعتبر العزل جيدا في الحالة التي لا يزيد فيها نقص المياه عن المقدر فقده بالتبخر.. وكذلك عدم ظهور رشح أو رطوبة أسفل المسطحات التيتم اختبارها خلال 48 ساعة أخرى من إزالة مياه الاختبار .
2- اختبار عزل خزانات المياه العلوية :
• بعد اتمام عزل الخزان طبقا للمواصفات وقبل عمل الحماية اللازمة.. يتم ملأ الخزان بالمياه حتى نهاية ارتفاعه ويترك لمدة أسبوع .
• يعتبر العزل جيدا في الحالة التي لا يظهر فيها أي رشح أو رطوبة من الخارج.. وكذلك عدم نقص في المياه إلا بما يوازي قيمة البخر العادي حسب درجات الحرارة .
3- اختبار عزل الخزانات الأرضية والبدرومات :
• يمكن عمل اختبار لهذه الأعمال في حالة وجود فراغات حولها من الخارج بعد إتمام العزل من الداخل والخارج طبقا للمواصفات .
• يتم الردم حولها لنصف الارتفاع ثم تغمر بالمياه حتى تشبع تربه الردم تماما بالمياه وتترك لمدة أسبوع .
• يصبح العزل ناجحا في حالة عدم ظهور أي رطوبة أو رشح مياه بالداخل وإلا تتم إعادة العزل وإصلاحه ثم استكمال الردم .
ملحوظة :
هناك بعض من أنواع العزل لا يمكن إجراء اختبارات عليها مثل :
1- عزل الاساسات .
2- عزل البدرومات المحاطة بالماني .

لذا يجب العناية جيدا في اختيار المواد ونوع العزل والعناية بالأشراف على التنفيذ//من المعروف ان معظم مواد البناء تقل مقاومتها مع الزمن لدي تعرضها للرطوبة و الماء لفترات زمنية طويلة ودورية و متكررة ، ويؤدي عدم معالجة حالات التسرب الى تفاقم الاضرار الانشائية في المباني ، حيث تأتي مشاكل الرطوبة في المرتبة الثانية بعد النار من حيث اسباب التلف الذي يحدث للمباني.

من اهم الخطوات اللازمة لبناء الخزان الأرضي, هوا العزل المائي في الانشاء فان العزل المائي اهمية كبري لحماية الخزان من تسريب المياه منه الى الخارج, وقد أيضا يتسرب الى داخل الخزان, وقد يكون الماء المتسرب الى داخل الخزان ماء ملوث, وقد يعرض الأطفال الى امراض الجلدية والحساسية, فيجب ان يكون للخزان عزل مائي لمنع تسرب المياه, وكذللك يجب عزل الخزانات العلوية لضرورة منع تسريب المياه الى المبنى وقد يؤدى ذلك الى تأكل الجدران وسقوط الطلاء, فلذلك يجب ان عزل الخزان عزل الخزانات العلوى بمادة الأبوكسي, وكما يوجد أنواع أخرى من العوازل المائية الخاصة بالخزانات التي تكون معتمدة من وزارة الصحة فلذلك مراعاة المواد المستخدمة ل عزل الخزانات الأرضية و عزل الخزانات العلوية, وكما يجب رؤية عداد المياه وفاتورة المياه عندما يوجد شك في ارتفاع فاتورة المياه فيجب عليك ان تتصل بشركه مختصة بكشف تسرب المياه لمعالجة الخزان, وكذللك يجب عليك الاتصال بشركه عزل خزانات المياه اذا لزم الامر لعلاج مشكلة ارتفاع فاتورة المياه عند ذلك يكون تم حل المشكلة, عزل خزانات. ارقام شركات عزل,

لماذا يجب عليك عزل اسطح المنزل ؟ عندما يتم سقوط مياه الامطار عند ذلك يحدث تسريب المياه الى داخل البيت لعدم وجود عزل اسطح, فيجب عليك عمل عزل مائي للسطح ,عندما يتبين لك تسريب المياه في سطح المنزل فيجب عليك الاتصال بشركه كشف تسريب المياه , عندما يتبين لهم ان هذا التسريب ناتج عن عدم وجود عزل الاسطح , فيجب عليك عزل السطح لتجنب مشاكل تسريب المياه ,وكذللك عمل عزل للأسطح المبلطة و عزل للأسطح الغير مبلطة ,عندما يتبين لك انهم يوجد مياه تتسرب من السطح ,عليك الاتصال بشركات مختصة بكشف تسرب المياه او شركه عزل اسطح عندما يتواصل معك مختص الشركة فيتبين لك انه يجب عليك عمل عزل اسطح ولعزل الاسطح أنواع متعددة حسب المباني فمنها عزل مائي للأسطح وخرسانية وعزل مائي للأسطح والمبلطة وعزل مائي للشينكو وكل من الذى ذكر يوجد لهم مواد مخصصة له فنحن شركة عزل اسطح عامة بجميع أنواع الاسطح يوجد لدينا فنيين ذو خبرة في مجال العوازل عامة عازل اسطح, عزل اسطح, عوازل اسطح, عزل فوق البلاط, عزل تحت البلاط, عزل مائي للأسطح. ارقام شركات العزل

عزل مائى / عزل حرارى / عزل مسابح / عزل خزانات / عزل اسطح / عزل صوتى / عزل حمامات / عزل ارضيات / الخ

عزل مائى
يعتبر العزل بصفه عامه بمثابه درع واقى للمبانى من العوامل الطبيعيه كالتعريه وحركه المبنى الطبيعيه والعوامل الاصتناعيه التى تشكل تهديد للعمر الافتراضى للمبنى وتلفه . ويتحقق العزل بأستخدام مواد صناعيه وأساليب مختلفه نظراً لنوعيه المبنى والظروف المحيطه , تحت اطار الوجهه البيئيه للمبنى والهندسيه والفنيه

لماذا يجب عليك انشاء عازل مائى للمبنى فى المناطق الرطبه؟
يتملك الصداً من المعادن كالحديد المستخدم فى اثاث المبنى مما يضعف المنشأه وكذلك البوابات الحديديه
تواجده خطوط الكهرباء للمبنى اضراراً ويتسبب فيها انقطاع التيار الكهربائى فى المنشأه
هشاشه المواد المستخدمه فى انشاء المبنى وتفتتها مع مرور الزمن وضعف صلابه المبنى
تبدأ الشقوق وظهر طحالب خضراء فى الناطق المتسرب اليها الماء وينتج عن هذا تشويه المبنى
انفصال البلاط والسيراميك والرخام عن الارضيات والجدران بفعل الماء المتسرب الى هذه المنطقه
عزل حرارى

اسعار العزل المائي عزل حمامات ببريدة عزل اسطح بالرياض شركة عوازل ببريدة شركة عزل مائي بالطائف عزل حمامات بالرياض
تنظيف خزانات بالقصيم اسعار العزل المائي عزل حمامات بالمدينة المنورة عزل اسطح بالدمام عزل اسطح بالخرج عزل اسطح بالخبر
شركة عزل حراري بعنيزة تنظيف خزانات ببريدة اسعار عزل الاسطح عزل حمامات بالقصيم عزل حمامات بالطائف انواع العزل المائي
شركة عوازل بالخرج شركة عزل مائي بالاحساء تنظيف خزانات بجدة اسعار مواد العزل المائي عزل حراري بالقطيف شركة عزل حراري بالقصيم
عزل اسطح بالطائف شركة عوازل بجدة شركة عزل مائي بالقصيم شركة تركيب عوازل بالرياض شركة عوازل بالقطيف شركة عزل مائي بالدمام

عزل مائى بالرياض متخصصه فى جميع انواع العوازل المائيه والحراريه

عزل مائى للاسطح الحمامات الخزنات غرف التفتيسش البركنج

عزل مائى للحمامات رول طبقه #طبقتين

عزل مائى للمسابح والبرك المائيه ايبوكسى #سيكو كوت وتر بروف#عزل اسمنتى صخرى

عزل مائى للخزانات الارضيه قبل وبعد اللياسه وتحت الاناء

عزل ماى حرارى فوم

عزل حمامات تحت البلاط وفوق البلاط

ترميمات عامه#كف تسربات المياه#سباكه#بلاط#دهانات#ديكورات جبسيه

افضل شركة عزل اسطح بالرياض و الشركة الاولي في عزل خزانات بالرياض و شركة عزل حراري بالرياض و شركة عزل حمامات بالرياض
حرصـــا من شركتنا ركن البناء افضل شركة عزل مائي بالرياض على سلامة عملائها و على سلامة الخزان المستعمل في منازلهم من اي مؤثرات قد تؤدي تبعا الى تلوث المياة تقوم شركتنا بتطبيق افضل الطرق لتطبيق عملية عزل الخزانات حيث انها اذا لم تتم بالطــريقــه الصحيحه فذلك يؤدي الى ظهور الطفيليات و البكتريا التى تتسبب بامراض خطيرة افضل شركة عزل مائي بالرياض

عزل مائي ، عزل حراري ، عزل جدران ، عزل خزانات ارضية ، عزل اسطح ، عوازل الرطوبة بالرياض ، الدمام ، جدة ، المدينة المنورة ، حائل ، الطائف ، القصيم ، بريدة ، عنيزة ، الخرج، الخبر ، الجبيل ، الاحساء و اسعار العوازل المختلفة شركة ركن البناء للخدمات المنزلية
عزل مائي ، عزل حراري ، عزل جدران ، عزل خزانات ارضية ، عزل اسطح ، عوازل الرطوبة بالرياض ، الدمام ، جدة ، المدينة المنورة ، حائل ، الطائف ، القصيم ، بريدة ، عنيزة ، الخرج، الخبر ، الجبيل ، الاحساء و اسعار العوازل المختلفة

عزل خزانات بالرياض

من اهم العوازل لعزل الخزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض منعا لتشققات والشروخات ودخول الى الخزان جذوع الشجر داخل الخزان مما يؤدى الىعمل نسمات وفتحات داخل الخزان مما يؤدى الى دخول المياه داخل جدران الخزان يوؤدى الى هلاك المنزل بعد فترات من عمر المنزل نحن نعمل في عازل خزان لحمايتك أولا ويتم غسيل الخزان من الرواسب والاتربة ونعمل طبقات العزل الخزان طبقتين عزل من مواد العزل نعمل على حماية منزلك من تنظيف الخزان وتشققات الخزان وشروخات الخزان بمواد عزل أمريكية والمانية بضمان 10 سنوات على العمل سنوفر لكم فى منطقه الرياض افضل شركه عزل خزانات بالرياض وبريده والدمام, سيتم تنظيف الخزان جيدا من الرواسب التى تتواجد داخل الخزان وسيتمعمل عزل مائى للخزان بأجود مواد العزل المستخدمه فى العصر الحديث ذات المواصفات العالميه لعزل مائى للخزان, وسوف يقوم بتنفيذه افضل المتخصصين فى عزل خزانات المياة بالرياض وبالضمان من ناحيه افضل شركه عزل خزانات بالرياض وسيتم اعطاء العميل ضمان لعزل الخزان لو شاء الله وحصل به اى تلف سنتوجه لعزل الخزان مره اخرى مجانا بدون اى رسوم, تعتبر شركه عزل خزانات المياه بالرياض افضل شركه عزل بالرياض لحفاظها على استلام العزل مطابقاً للمواصفات العالميه فى عمل عزل مائى للخزان – الاسطح – المسابح, لا تكترث لعناء العزل فبمجرد ان وضعت شركتنا يدها فى عمل العزل سوف يرتاح بالك لمده خمس سنوات على الاقل ولو شاء الله يمكن ان يمتد عزل خزانات المياه بالرياض طول عمر الخزان, فلا تقلق مع شركه عزل خزانات بالرياض سنتم العمل على اكمل وجه, يتواجل لدى شركه عزل بالرياض افضل الفنيين والمهندسين المتخصصين فى مجال الخدمات المنزليه, افضل شركه عزل خزانات بالرياض والعزل المائى والحرارى والصوت.

شركه عزل اسطح بالرياض

من اكبر شركات عزل الاسطح وعازل الخزانات وعازل وعزل حمامات ومطابخ منعا للتسربات وهذة مواد تمنع التسرب وتم اختبار مواد العزل للحمام والخزان والاسطح نختبر العزل لمدة يومين للاختبار تصب المياة على الخزان او الحمام او السطح اختبار لمدة يوم لكى تطمن من عمل العزل الاسطح وعزل الخزان وعزل الحمام افضل شركات في الرياض شركة عزل مائ و عزل حرارى وعزل صوتى وعزل حمام وعزل الخزانات و عوازل اسطح طرق عزل الحمام يتم عزل الصفايات ومكان الكراسى الافرنجى بدل تكسير وتكاليف عزل الاسطح يتم عزل الاسطح بطريقتين طريقة الأول عزل الاسطح بطبقتين عكسى أولا يتم تنظيف السطح بالكامل وتجفيف السطح من المياة ويتم عزل السطح طبقه افقى ثم طبقه راسى الطريقة الثانية عزل طبقة من مادة العزل ثم لفات الشاش خاصة بالعزل ثم فوق الشاش طبقة عزل افقى وطبقة عزل راسى وهذا افضل عزل سطح بالرياض ضمان هذا العزل 10 سنوات و طرق عزل الخزان يتم عزل الخزان الارضى يتم تنظيف الخزان بالكامل وتجفيف الخزان من المياة ثم تهوئة الخزان لكى يجف تماما من المياه ثم ينزل العامل الخاص بالعزل ياتى دور عزل الارضيات بمعجون خاص للعزل الزوايا والجوانب بالخزان بمواد عازل للخزان عزل مائى ضد التسربات تماما وتم اخبارة اكتر من مرة خبرة في ادء وعمل العزل يتم عزل الجدران والزوايا ثم طبقة عزل افقى وثم طبقة عزل راسى افضل شركة عزل اسطح بالرياض أداء في العمل ودقة في التنفيد شركة عازل اسطح عزل خزان ,عزل اسطح بالرياض,عزل سطح,عزل مائى,عازل سطح بالرياض,شركة عوازل,عزل حمامات,عزل حمام,عزل خزان ارضى,عزل خزانات ارضى,عزل خزانات,عوازل اسطح,عوازل حمامات,عوازل سطح,عزل سطح,عازل خزان,

عزل الأسطح – عزل الحمامات – عزل الخزانات – عزل المسابح

عزل مائي  يستخدم بصفه أساسية في جميع المباني مثل الأسطح والخزانات والحمامات لضمان سلامة المنزل من تسرب المياه حيث ويعطي حماية ولديه مقاومة عالية مستحضرات تجميل، ومن الصعب ان يزول عن الأرضية بسهولة حيث ويدوم طلاء ارضية العزل حوالي 8 إلى 10 سنوات إذا تمت صيانته بشكل دوري ويضاف اليه حبيبات الكوارتز ليعطي سطح خشن ويزيد في خاصية منع الانزلاق وهو بشكل عام يقوم بحماية المباني وغلق المسام بعمالة فلبينبة

العزل المائي بأشكاله المتنوعة مناسب للإستخدام في؟

عزل خزانات المياه

عزل حمامات السباحة

السراديب تحت الارض

عزل الاسطح المبلطةالأسطح عزل الخرسانيةعزل الحمامات

ينقسم العزل المائي إلى قسمين أساسيين

العزل الإيجابي : وهو العزل المائي المعتمد بصورة عامة، ويمكن تعريفه أنه محاولة منع قطرة الماء من الدخول إلى الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره

العزل السلبي  : وهو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله. ولا يُلجأ إلى هذه الطريقة إلا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي

الاضرار التي يسببها الماء المتسرب لعناصر البناء المختلفة

تاكل حديد التسليح والهياكل المعدنية

تفتت الباطون وضعفة

تلف كسوة الجدران وانفصالها عن هيكل البناء

نمو الطحالب وتشوة شكل المبني

تلف اعمال الطلاء والدهان

انفصال بلاط السيراميك عن الجدران والارضيات

مشاكل صحية كالامراض ورائحة العفن والاملاح

مصادر الرطوبة في المباني

مصادر خارجية : الامطار – الرياح الرطبة – المياه الجوفية

مصادر داخلية : تمديدات شبكة المياه والصرف الصحي – ماء الري لنباتات الزينة

خزانات المياه  – حمامات السباحة

المميزات العامة لمواد العزل المائي

مقاومة تسرب الماء بكفاءة عالية

درجة مرونة عالية بحيث لا تتاثر بحركة المبني الطبيعية

سهولة التنفيذ وخفة الوزن

القدرة علي تمرير بخار الماء من داخل المبني لخارجة

ملاءمة ظروفالعمل والموقع

لا تسبب اي ضرر للعاملين او مستخدمي المبني

عدم الحاجة لاعمال صيانة كثيرة

شركات العزل المائي بالرياض

هل تبحث عن افضلشركة عزل مائى ؛ هل تريد التعامل مع شركات عزل مائي بالرياض لديها الكفاءة والمهارة المتميزة التى تساعدك على تحقيق النتائج المتميزة التى تريدها ؛ لقد جئت للمكان المناسب ؛ بما أن العزل المائى يتم الاعتماد عليه فى أعمال عزل الاسطح والخزانات داخل المبانى الى جانب أعمال عزل الحمامات ؛ كما تقوم شركتنا بأعمال طلاء الأرضيات ؛ واضافه العديد من حبيبات الكوارتز ؛ وذلك لكى يتم منع الانزلاق وحمايه المبانى بشكل جيد والقيام باغلاق جميع المسام.

شركة عزل مانى بالرياض

شركات عزل مائي بالرياض

أبرز أنواع العزل المقدمة من الشركة:
1-القيام بأعمال عزل الحمامات.
2-اعمال عزل الجدران.
3-الاهتمام بكافه أعمال الصرف الصحى.
4-القيام بأعمال السراديب المتواجدة تحت الأرض.
5-القيام بأعمال الأسطح الخرسانية والمبلطة.
6-الاهتمام بأعمال الأحواض المائية.
ما هى الادوات المناسبة للتعامل مع أشكال العزل المائى؟

شركات العزل المائي والحراري بالرياض
لابد أن يتم تطبيق أشكال العزل المختلفه على الطوب أو الأبنية الخرسانية ؛ وتتم أعمال العزل سواء للأطراف التى تتعرض للماء أو الأطراف المعاكسة.
يمكننا تحديد ما هى مصادر الرطوبة المتواجدة بالمبانى ؟
هناك العديد من المصادر المختلفه ؛ يمكننا أن نرى المصادر الخارجية بأشكالها المختلفه مثل (الأمطار , الرياح الرطبة ,المياه الجوفيه) ؛ أما عن المصادر الداخليه فهى تشتمل على (تمديدات الصرف الصحى المختلفه) .

حماية وعزل دائمين. سواء طبق ايجابيا (من الطرف المعرض للماء) أو سلبيا (من الطرف المعاكس) فهو يؤمن متطلبات العزل الكاملة. وهنا بعض الأمثلة لأماكن استخدامه.

انواع العزل المائــــــــــــي :

_ عزل خزانات المياه

_ عزل حمامات السباحة السراديب تحت الارض

_ عزل الحمامات

_ عزل الأسطح المبلطةوالغير مبلطه

_عزل الأسطح الخرسانية.

ينقسم العزل المائي إلى قسمين أساسيين :

_ العزل الإيجابي : وهو العزل المائي المعتمد بصورة عامة، ويمكن تعريفه أنه محاولة منع قطرة الماء من الدخول إلى الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره.

_ العزل السلبي : وهو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله. ولا يُلجأ إلى هذه الطريقة إلا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي .

المعايير الواجب توافرها في المواد العازلة :
– المواصفات

-جوده العزل المائى

– الوثائق المرفقه للمنتج

– شهاده اعتماد المنتج من المختبرات العالميه والمختبرات المتخصصه

– ان يكون العزل المائى غير سام وغير ضار خصوصا العزل المستخدم لعزل الخزانات الارضيه نظرا لاختلاطه بالماء

– ان يكون خالى من الكلور لان وجود الكلور فى ماده العزل تؤثر بشكل كبير على التسليح المتواجد داخل الخرسانه

– يجب ان تحفظ مواد العزل فى مكان جاف ومناسب

– التاكد من مقاومه العزل لحراره الجو المختلفه

شركة رائدة في خدمات العزل المائى – عزل خزانات المياة – عزل اسطح – عزل مسابح -أجود الخدمات -أسعار منافسة !

نحن افضل شركة عزل خزانات بالرياض ونقوم بعزل الاسطح والمسابح والارضيات والحوائط باستخدام افضل مواد عزل مصنفه للاستعمال بالرياض
شركة عزل مائي شركة عزل حراري  حيث ان درجه الحراره بدول الخليج تتميز بالارتفاع معظيم شهور السنه لذلك نسنخدم المواد المتوافقه مع ذلك

عزل مائي شركة عزل اسطح وعزل خزانات المياه – كشف تسربات المياه

شركة عزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل الحمامات وعزل الأساسات عندما نتحدث علي أنواع العزل وفوائدة المختلفة يجب علينا العلم ما هو العزل ولماذا يستخدم العزل هو مادة تعمل علي عزل الاماكن المتواجدة بها المياه لفترات طويلة والتي يمكن ان تتسب المياه في ضرر الاماكن بتسربها شركة عزل الاسطح وخزانات المياه تؤمن لك أفضل انواع العزل المختلفة لحماية المنشئات من مشاكل تسربات المياه وتحفافظ علي الأسطح سواء الخرسانية أو المبلطة وتحميها من الأضرار الناتجة عن تسربات المياه أنواع العزل مختلفة وكثيرة ومتعددة في الأسواق ويجب علينا أختيار ما يناسبنا من أنواع العزل المختلفة التي تضمن لنا الحماية الجيدة والاكيدة لضمان عدم تسربات المياه المستقبلية شركة عزل الاسطح بالرياض تقوم بتنفيذ جميع أنواع العزل المختلفة كعزل الأسمنتي للخزانات الجديدة ولضمان الحفاظ علي الأرضيات والحوائط من التشققات المستقبلية شركة عزل الاسطح بالرياض حفاظا علي الخزانات وعزل الاسطح بعد عملية الصبة نقوم عزل الأسطح بمادة الرول الاسود وتتواجد منة انواع كثيرة ومتعددة كعزل درع الصحراء وبوليثين وأنواع كثيرة ومتعددة شركة عزل الاسطح تقوم بعزل الأسطح والحمامات المبلطة بفضل أنواع متخصصة في قفل المسام المتواجدة بين مسام البلاط وبعطة البعض لتضمن عدم تسرب المياه من هذة الفراغات وتقوم بعملية أغلاق تام للمسام وتحافظ علي الحمامات والاسطح بدون تسربات للمياه شركة عزل الخزانات والمطابخ والأماكن التي تتواجد بها المياه لفترات طويلة واجب علينا جميعا لحماية الميني من التهالك والمشاكل التي تسببها تسربات المياه شركتنا شركة عزل نائي وحراري في نفس الوقت العزل المائي والحراري يتواج لدينا عزل الفوم وعزل المبحص وعزل الأبوكسي وعزل الخزانات من الداخل بمواد متخصصة في اغلاق التشققات نعمل دائما علي الحماية الكاملة والتامة لضمان عدم تسرب المياه من الخزانات والاسطح لحمايتك عزيزي العميل

مصطلحات عزل الرطوبة

النفاذية للمياهوهو مصطلح يعبر عن مقدارسماحية مادة ما لمرور المياه وبخارها من خلال مسامها بدون انقطاع. منفذ المياه :وهو مصطلح يعبر عن المواد التب بها شقوق أو ثقوب أكبر قليلا من مسام الخاصية الشعرية والتي تسمح بمرور المياه من خلال مسامها وعكسها هي المواد الغير منفذه للمياه

مقاوم للمياهوهو مصطلح يعبر عن قدرة بعض المواد على منع سريان أو نفاذ المياه و بخارها من خلالها كما تعتبر المواد التي بها هذه الصفة عازلة للرطوبة

اختيار العزل المناسب

لاختيار العزل المناسب يجب مراعاة الآتي

الغرض من العزلعزل الرطوبة للأرضية أم للقبو أم للأساسات أم عزل الحمامات أم عزل الأسطح والأسقف

طبيعة الأرض المقام عليها المبنيرملية , صخرية , طينية جافة , طينية مشبعة بالمياه , ارض طينية أو رملية معرضة لتسر بات مياه من مصادر محيطة بها

نوع المناخجو معتدل الرطوبة خفيف المطر أو معتدل المطر أو كثير الأمطار وعالي الرطوبة و تساقط الثلوج.الطبقات العازلة للرطوبة

الغرض من الطبقات العازلة للرطوبة هو منع انتقال مسارات الرطوبة أو المياه من منطقة إلى أخرى العزل المائي بالرياض – للحمامات والخزانات – المسابح

عزل مائي

 عزل مائي بالرياض أو في اي مكان يستخدم بصفة أساسية في جميع المباني لعزلها عن الماء لحمايتها ، ويكون العزل في الأسطح والخزانات والجوانب الرئيسية في المبنى ، والغرض من العزل هو ضمان سلامة المنزل من تسرب المياه حيث يعطي حماية ولديه مقاومة عالية للتآكل ، ومن الصعب ان يزول عن الأرضية بسهولة حيث يدوم طلاء ارضية العزل حوالي 8 إلى 10 سنوات إذا تمت صيانته بشكل دوري ويضاف اليه حبيبات الكوارتز ليعطي سطح خشن ويزيد في خاصية منع الانزلاق وهو بشكل عام يقوم بحماية المباني وغلق المسام

عزل مائي – عزل مائي للخزانات – وكشف تسرباتبالرياض تجد ما يرضيك

عزل مائى وحرارىشركات عزل خزانات بالرياض, شركات عزل مائي, شركات كشف تسربات المياه في الرياض, شركة عزل خزانات بالرياض, شركة كشف تسربات المياة بالرياض, شركه عزل بالرياض, شركه عزل مائي بالرياض,شركه عوازل, عزل اسطح, عزل خزانات المياه.
شركةعزل خزانات, عزل خزانات بالرياض, شركة عزل خزانات بالرياض, عزل خزانات المياه, شركات عزل خزانات بالرياض, عزل الخزانات الارضية, عزل الخزانات, شركه عزل بالرياض, شركه عوازل, شركات عزل مائي, عزل اسطح, شركه عزل مائي بالرياض, عزل

شركة عوازل الرياض,عوازل مائية,عوازل اسطح,شركات عوازل بالرياض,عوازل خزانات,انواع عوازل الاسطح,افضل عوازل الاسطح,افضل عوازل مائية,شركة عوازل,عزل الحمامات,شركة عزل,شركة عزل بالرياض,عزل الخزان الأرضي,عزل الخزان,عزل حمامات,مواد عزل الماء,مواد عزل المياه,

ارخص اسعار عزل الفوم بالرياض ارخص سعر متر عزل الفوم ارخص شركه عزل حرارى بالرياض ارخص شركه عزل مائى بالرياض اسعار عزل البولى يوريثين افضل خدمات عزل الفوم بالرياض افضل شركة رش مبيد حشرى بالرياض افضل شركه عزل اسطح خرسانيه بالرياض افضل عزل حرارى بالرياض افضل عزل حرارى ومائى للاسطح الشينكو افضل عزل مائى بالرياض اكبر شركه عزل حرارى بالرياض اكبر شركه عزل مائى بالرياض ترميمتسليك البالوعه تسليك صرف بالضغط تسليك صرف مطبخ جهاز كشف تسربات الغاز حل مشكله التسريبات خدمات الصيانة خدمات عزل فوم بالرياض درب الرحمانية صيانة عزل الاسطح الاسمنتيه عزل الاسطح جنوب الرياض عزل الاسطح شرق الرياض عزل الاسطح غرب الرياض عزل الاسطح من الامطار عزل حرارى عزل مائى كشف الرطوبه كشف الكهرباء كشف تسربات الاسطح شمال الرياض كشف تسربات الاسطح من الامطار كشف تسربات الحمامات بالضغط كشف تسربات الغاز كشف تسربات المياه كشف تسربات جنوب الرياض كشف تسربات شرق الرياضكشف تسريبات المياة كشف تسريب المياه مكافحة صرف البياره نظافة عامة وعزل الاسطح الشينكو وعزل الاسطح شمال الرياض.

أفضل شركات عزل مائي بالرياض ؛ أحسن شركات عزل مائي بالرياض ؛ أرخص شركات عزل مائي بالرياض ؛ أكبر شركات عزل مائي بالرياض ؛شركات عزل مائى بالرياض .

       افضل شركة عزل اسطح بالدمام    شركة  عزل اسطح بالدمام
عزل اسطح بالدمام شركة الفوزان  افضل شركة عزل اسطح  بالدمام

عزل الاسطح المبلطة

عزل الاسطح الخرسانية

عزل الحمامات

عزل خزانات المياه

السراديب تحت الارض

مجاري الصرف الصحي

الاعمدة الداعمة للمصاعد

عزل حمامات السباحة

الجدران

الاقبيةو الأساسات و الاحواض المائية

اختبار شركه عزل مائي بالدمام  شركة الفوزان

شركة عزل خزانات, عزل خزانات بالرياض, شركة عزل خزانات بالرياض, عزل خزانات المياه, شركات عزل خزانات بالرياض, عزل الخزانات الارضية, عزل الخزانات, شركه عزل بالرياض, شركه عوازل, شركات عزل مائي, عزل اسطح, شركه عزل مائي بالرياض, عزل خزانات, عزل حمامات,عزل تحت البلاط,عزل فوق البلاط,جميع انواع العزل

شركة عزل مائى بالرياض

عزل مائي للاسطحافضل شركة عزل مائيافضل انواع العزل المائي للاسطحالعزل المائي فوق البلاط

افضل عزل مائي وحراريافضل مواد العزل المائيالعزل المائي pdfعزل مائي للخزانشركة عزل مائى بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمامشركة عزل اسطح بالقطيفشركة عوازل الدمامشركات عزل الاسطح بالدمامشركة عزل الدمامشركات العزل الحراري بالدمامعزل مائي بالدمامعزل الاسطح بالفوم

العزل الحراري للمبانىشركة عزل مائي و عزل حراري بالرياضشركة عزل مائي و عزل حراري بالرياضشركة عزل مائى بالرياضشركة عزل مائى بالدمامشركة عزل مائى بالخبرشركة عزل مائى بالقطيفشركة عزل مائى بالاحساءشركة عزل مائى بعنكشركة عزل مائى براس تنورةشركة عزل مائى بالثقبةشركة عزل مائى بالظهرانشركة عزل مائى بسيهاتشركة عزل مائى بالهفوفشركة عزل مائى ببقيقشركة عزل مائى بالعيونشركة عزل مائى براس الغارشركة عزل مائى بجدةشركة عزل مائى بمكةشركة عزل مائى بالمدينة المنورةشركة عزل مائى بابهاشركة عزل مائى بيشةشركة عزل مائى بجازانشركة عزل مائى بنجران

Summary
Review Date
Reviewed Item
شركة عزل مائى بالرياض.الدمام
Author Rating
5